الأسئلة الشائعة
كم من الوقت سيستغرق وصول طلبي؟
إذا كنت في الإمارات العربية المتحدة، فيمكنك توقع وصول طلبك في اليوم التالي أو لديك خيار الشحن في نفس اليوم في الإمارات العربية المتحدة إذا قمت بتقديم طلبك قبل الساعة 2:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
- في نفس اليوم في دبي - للطلبات المقدمة حتى الساعة 12:00 (يتم استلامها منا بين الساعة 3-6 مساءً ويتم تسليمها بحلول الساعة 10 مساءً في نفس اليوم)
- في نفس اليوم في الإمارات العربية المتحدة - للطلبات المقدمة حتى الساعة 12:00 (يتم استلامها منا بين الساعة 3-6 مساءً ويتم تسليمها بحلول الساعة 10 مساءً في نفس اليوم)
- اليوم التالي في الإمارات العربية المتحدة - للطلبات المقدمة حتى الساعة 16:00 (يتم الاستلام والتسليم في اليوم التالي)
- توصيل عاجل في نفس اليوم إلى دبي - تواصل معنا وسنحاول تحقيق ذلك hello@sweetpea.ae
المملكة العربية السعودية: يمكنك توقع وصول طلبك في اليوم التالي إذا قمت بتقديم طلبك قبل الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
هل يمكنني تتبع طلبي؟
الإمارات العربية المتحدة: نعم، بمجرد شحن طلبك من مستودعاتنا، سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا ورسالة نصية قصيرة من Quiqup/Aramex.
المملكة العربية السعودية: نعم، بمجرد شحن طلبك من مستودعاتنا، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني ورسالة نصية قصيرة من أرامكس.
ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟
- نحن نقبل الدفع ببطاقات VISA وMasterCard عبر الإنترنت من خلال بوابة الدفع الآمنة الخاصة بنا - Stripe.
- الدفع نقدًا أو ببطاقة الائتمان عند التسليم في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.
- اشتري الآن وادفع لاحقًا مع Tabby - ادفع على أقساط.
هل تقومون بالشحن دوليا؟
يمكننا ذلك - يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على hello@sweetpea.ae للحصول على عرض أسعار.
ماذا سيحدث إذا غيرت رأيي؟
يمكن استبدال جميع العناصر ذات السعر الكامل أو استرداد قيمتها خلال 14 يومًا من الشراء مع إيصال صالح.
يمكن استبدال المنتجات المعروضة للبيع خلال ٧ أيام من تاريخ الشراء مع إيصال شراء ساري المفعول. لا نوفر استردادًا للأموال على المنتجات المخفضة.
تواصل معنا على hello@sweetpea.ae
ماذا يحدث إذا تلقيت عنصرًا تالفًا؟
أخبرنا في أسرع وقت ممكن! نفحص منتجاتنا قبل الشحن للتأكد من أنها في حالة ممتازة. كما نحرص على تغليفها بإحكام. في حال حدوث أي تلف أثناء عملية التوصيل، يُرجى التواصل معنا لاستبدالها خلال 4 أيام من تاريخ التوصيل. يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني hello@sweetpea.ae وإرسال صورة للعنصر التالف والطرد أو الصندوق.
ماذا يحدث إذا تلقيت منتجًا معيبًا أو منتجًا يحتوي على أجزاء مفقودة؟
نحرص بشدة على إنتاج وتسليم منتجات عالية الجودة، ولكن قد تحدث بعض المشاكل أحيانًا. إذا استلمت منتجًا معيبًا أو به أجزاء أو قطع مفقودة، يُرجى إبلاغنا خلال 4 أيام من تاريخ الاستلام. يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني hello@sweetpea.ae وأخبرنا بما حدث، ومن هناك يمكننا إرسال بديل على الفور.
هل تحتفظون بتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي؟
عند الشراء من Sweet Pea LLC، تُنقل بيانات البطاقة عبر خادم آمن. لا تحتفظ Sweet Pea LLC ببيانات البطاقة بعد معالجتها.
إذا قمت بشراء شيء من sweetpea.ae هل سيتم إضافتي إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بكم؟
نعم، عند الشراء من Sweet Pea ME LLC، سيتم إضافة بريدك الإلكتروني إلى قائمتنا البريدية. يمكنك إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية في أي وقت.